الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس16 مايو

تغريدة عفوية تطير بـ17 موظفاً للسياحة في دبي

منذ 10 سنة
1
5788
تغريدة عفوية تطير بـ17 موظفاً للسياحة في دبي
الرياض

تفاعل مغردو الموقع الشهير “تويتر” مع تغريدة ألقاها موظف في إحدى شركات التسويق الإلكتروني بالمملكة ليكسب الرهان ضد مديره الذي وعده بالسفر إلى دبي برفقة سبعة عشر زميلاً له في الدوام في حال تخطت التغريدة حاجز الـ30 ألف “رتويت”.

واستكمالاً لزيادة التفاعل مع التغريدة أطلق عليها التويترّيون “هاشتاق #فريق_سماءات_إلى_دبي”، مما ساهم بشكل كبير في انتشارها واهتمام المغردين بالتفاعل معها، على غرار ما حدث مع تغريدة الطالب الأمريكي الذي تحدى معلمه ديفيد.

وأوضح أحمد الجبرين المدير العام للشركة، أن فكرة التغريدة كانت عفوية بداية، لكن عندما أصبحت من أكثر التغريدات انتشاراً لاقت إعادة “للرتويت” في العالم العربي أطلقنا إعلاناً للتوظيف كمساهمة منا في كسب رضى المغردون المتفاعلين مع التغريدة، حيث استقبلنا من وقت نزول التغريدة إلى الآن أكثر من 300 سيرة ذاتية لطلبات التوظيف.

وأشار إلى أن الشركة تعتبر هي أول شركة سعودية تسمح لجميع موظفيها بالذهاب في رحلة إجازة لخارج المملكة.
من جهة أخرى قدمت شركة “المسافر” خدماتها، متفاعلة هي الأخرى مع التغريدة لتتكفل بالرحلة إلى دبي ومن هذا المنطلق استغل مطلق التغريدة كرمهم وفكر بزيارة أبوظبي حسب ما جاء في تغريدة أخرى له.

يُذكر أن الموظف بدر السعد الذي أطلق التغريدة يعمل ضمن فريق التسويق الخاص بالشركة نفسها، حيث بين أن حدود الإبداع لا سقف لها والأفكار المثمرة تنتج من التفاني في العمل.

التعليقات

ع
عبدالله عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

الله يرزقنا الحظ

اترك تعليقاً